Trip.com رمز الخصم
Trip.com رمز الخصم

الأفضل Trip رمز القسيمة, كود الخصم, صفقات

كوبونات رحلة هي أفضل السبل "حفظ المال عندما كنت متجر على الإنترنت" في www.Trip.com. لدينا قسيمة بوابة يجلب لك فقط أعلى كتريب خصم رموز لاستخدامها على الانترنت. لعرض الرموز عليك أن اضغط على "إظهار القسيمة". في بعض الأحيان Trip.com يجلب لك الخصم المباشر دون إضافة رمز فقط اضغط على "استبدال العرض" والخصم تقدم سيتم "تفعيلها فورا". إذا لم يعمل أحد الكوبونات تشاتي ثم يمكنك محاولة رموز أخرى حتى تجد التعليمة البرمجية الصحيحة التي يعمل.

وأضاف في الآونة الأخيرة Trip.com وكوبونات مدونات الترويجي

0 القسائم
 

الأفضل Trip.com مدونات الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمانتهاء صلاحية

نصائح حول Trip.com

السفر هو جيد جدا بالنسبة لك لعدد من الأسباب. السفر يتيح لك أيضا أن نقدر حيث يمكنك من تشغيل. أولا, فإنه يسمح لك لتوسيع آفاق الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول المثالي السفر من أي وقت مضى, في محاولة على ما trip.com يمكن أن تعطيك! قد تخطط المحلية و السفر في جميع أنحاء العالم هذا جيد ضمن الخطة المالية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في أن يكون سفر خالية من المتاعب, إنه وحيد الخدمة التي يمكن أن تثق به!

بمجرد النقر فوق القسيمة فإنه سيتم توجيه لك إلى موقع التاجر حيث يمكن تطبيق ذلك. مع حفظ أقول, كنت متأكدا من أن فرحة في أحدث و أفضل كوبونات, مدونات الترويجي, المبيعات, صفقات, المطلق الأكثر فائدة تعزيز التفاصيل. عند استخدام القسيمة الخصم سوف تضاف إلى سلة التسوق الخاصة بك تلقائيا. الفلبين القسيمة أود أن إعادة شحن البطاريات الخاصة بك في الطريقة التي تراها مناسبة ولكن بالإضافة إلى ذلك فإنه يفهم سوف تحتاج لحساب كل المائة قضى.

إذا لم تحصل على هذه المهمة, ونحن سوف تحصل على التخلص من رموز فورا. يرجى أن يكون على علم, فقط اختيار أنواع الغرف المؤهلين للترقية رموز. قد لا تبادل رمز الترويج من أجل المال.

بعض رموز نقدم تماما التوصيل مجانا, والتي بالتأكيد يمثل تقنية كبيرة من المدخرات. ينبغي أن تولد رمز القسيمة, جعل بعض نسخ الاستفادة منه في وقت متأخر.3. هناك أنواع مختلفة من رموز القسيمة متاحة بسهولة في السوق. هناك الكثير من عرضت رحلة رموز القسيمة ليس فقط في محلات البقالة و RTW حتى السفر, فندق سكن لديك فقط للبحث عنهم.

 

كوبونات والعروض من متاجر مماثلة

 

أخرى كتريب رموز الخصم

25 القسائم غير المتحقق منها

يوم الجمعة الأسود السفر بيع!

يوم الجمعة الأسود السفر بيع!

نجاح 100%

5% من جولات & تذاكر

5% من جولات & تذاكر. رمز القسيمة: . فترة العرض: 1 – 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2019. فوائد هذا العرض محدودة وسوف تعطى على من يأتي أولا, يخدم أولا منصة basis.Promotion: Trip.com الموقع, موقع الجوال, و التطبيق (النسخة الإنجليزية 6.0 أو أعلاه).لا يمكن إلا أن رموز الترويجي صالحة فقط للحجوزات فندق في استراليا وZealand.Promo جديد رموز استخدامها في الغرف المدفوعة مسبقا. نظرا إلى الفندق والمورد شروط معينة, قد لا تكون رموز الترويجي صالح على بعض الغرف المدفوعة مسبقا. يمكن تطبيقها فقط الرمز الترويجي واحدة إلى كل رمز booking.Each الترويجي لا يمكن استخدامه إلا once.Each يجب إدخال الرمز الترويجي في صفحة حجز فندق لتلقي رموز discounts.Promo المطبقة صالحة فقط عندما يتم الدفع في AUD.Promo كود GOAU5 صالحة فقط على Trip.com التطبيق ل 5% إيقاف تشغيل. الرمز الترويجي GOAU3 غير صالح على Trip.com التطبيق, الموقع, وموقع الجوال ل 3% off.In حالة إلغاء الحجز, الرمز الترويجي المستخدمة في الحجز سيتم تلقائيا عاد إلى حسابك و متاحة للاستخدام خلال تعزيز مرحلة صدر في. وسوف ينظر رموز الترويجي تستخدم لحجوزات الفنادق التي ثم تعديلها من قبل دعم العملاء لاغية وقد تختلف إلغاء والدفع المسبق سياسات void.Hotel وفقا لنوع الغرفة. يمثل معدل يرجى الرجوع إلى سياسات الغرفة عند reservation.The قبل الخصم السعر الكامل لهذا النوع من الغرف معين. قد تختلف من الخصم rate.The التجزئة القياسية نقلت ما يصل الى 45% نشرت على صفحة الترويج غير دقيقة اعتبارا من تاريخ الافراج عنه ترويج. تخفيض عرضة للتغيير بعد هذا date.Trip.com تحتفظ بجميع الحقوق إلى التفسير النهائي لهذا التسعير promotion.All والديناميكية والمتغيرة باستمرار. لذلك الأسعار المعروضة دقيقة كما هو معروض, ولكن كثيرا ما تتغير.

نجاح 100%

إضافية 3% فنادق OFF في جميع أنحاء العالم!

إضافية 3% فنادق OFF في جميع أنحاء العالم!. رمز القسيمة: . فترة العرض: 1 – 30 حزيران/يونيه, 2019. فوائد هذا العرض محدودة وسوف تعطى على من يأتي أولا, يخدم أولا منصة basis.Promotion: Trip.com الموقع, موقع الجوال, و التطبيق (النسخة الاسترالية 6.0 أو أعلاه).رموز الترويجي صالحة للفنادق worldwide.Eligible حجوزات الفنادق المؤهلة: مدونات الترويجي يمكن استخدامها فقط لمدة المدفوعة مسبقا الغرف. نظرا إلى الفندق والمورد شروط معينة, قد لا تكون رموز الترويجي صالح على بعض الغرف المدفوعة مسبقا. يمكن تطبيقها فقط الرمز الترويجي واحدة إلى كل رموز booking.Promo صالحة فقط عندما يتم الدفع في AUD.Restriction: مدونة 1 (TRIP6) صالحة فقط للمستخدم الأول حجز فندق, ويمكن تطبيقه فقط على الحجوزات التي تتم في التطبيق Trip.com. مدونة 2 () صالح لحجوزات الفنادق المحرز في أي منصة Trip.com, ولا يقتصر على استخدام كود booking.Promo أول فندق للمستخدم: وللحصول على الخصم, أدخل رمز على page.Code حجز فندق 1 (TRIP6) غير صالحة ل 6% خصم عندما يتم استيفاء الشروط. مدونة 2 () غير صالحة ل 3% خصم عندما يتم استيفاء الشروط الأخرى.

نجاح 100%

إضافية $30 قبالة تايوان في الربيع!

إضافية $30 قبالة تايوان في الربيع!. رمز القسيمة: . 1. فترة العرض: 1 – 28 شباط/فبراير 2019. فوائد هذا العرض محدودة وسوف تعطى على من يأتي أولا, أولا يخدم أولا أساس.2. تعزيز منصة: الرمز الترويجي ساري فقط على Trip.com التطبيق المحمول; الرمز الترويجي TNTTWEN صالح على Trip.com الموقع, موقع الجوال, و التطبيق (النسخة الإنجليزية 6.0 أو أعلاه)3. الرمز الترويجي ساري على الفنادق في المدفوعة مسبقا الفنادق في تايوان فقط.4. القيود: مدونات الترويجي واحدة في حساب المستخدم, تقتصر على رمز واحد لكل جهاز.5. الرمز الترويجي الاستخدام: أدخل رمز على صفحة الحجز للحصول على خصم.6. عندما دفع في أسترالي, استلام فوري خصم AUD $10 أي حجز الفندق تتجاوز AUD $160, AUD $15 أي حجز الفندق تتجاوز AUD $220, و AUD $30 أي حجز الفندق تتجاوز AUD $375. الرمز الترويجي TNTTWEN صالحة لمدة 8% خصم على المؤهلة جولات & تذاكر عرض على تعزيز الصفحة.7. في حالة الغاء الحجز, الرمز الترويجي المستخدمة في الحجز سيتم تلقائيا عاد إلى حسابك و متاحة للاستخدام خلال تعزيز مرحلة صدر في. مدونات الترويجي تستخدم للحجوزات التي يتم تعديلها من قبل خدمة العملاء سوف تعتبر لاغية وباطلة.8. الإقامة في الفندق الفترة: متغير بين 1 شباط/فبراير 2019 – 30 نيسان/أبريل 2019. تحقق الفردية الفنادق لتوافر.9. Trip.com محميات التفسير النهائي من هذا العرض.

نجاح 100%

7% إيقاف الدفع الفنادق

لحظة 7% إيقاف الدفع الفنادق في جميع أنحاء العالم (HK)

نجاح 100%

عطلة عيد الميلاد في تعزيز Trip.com

عطلة عيد الميلاد تعزيز. 1. فترة العرض: 6 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 25 كانون الأول/ديسمبر 2018. يأتي أولا, أولا يخدم أولا حين أن الإمدادات الماضي.2. تعزيز منصة: Trip.com التطبيق المحمول (النسخة الإنجليزية 6.0 أو أعلاه).3. الأهلية: مدونات الترويجي يمكن استخدامها فقط لمدة المدفوعة مسبقا غرف الفندق. تقتصر على الرمز الترويجي في الحجز.4. الرمز الترويجي : وللحصول على الخصم, تحميل Trip.com التطبيق وأدخل رمز على صفحة الحجز.5. عندما دفع في أسترالي, تتلقى 5% خصم على الفنادق في جميع أنحاء العالم.6. في حالة الغاء الحجز, الرمز الترويجي المستخدمة في الحجز سيتم تلقائيا عاد إلى حسابك وإتاحتها للاستخدام للمدة المتبقية من تعزيز. مدونات الترويجي المستخدمة في حجوزات الفنادق والتي يتم تعديلها من قبل دعم العملاء سوف تعتبر لاغية وباطلة.7. فندق سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق قد تختلف وفقا لنوع الغرفة. يرجى الرجوع إلى غرفة سياسات عند الحجز.8. Trip.com محميات التفسير النهائي من هذه المسابقة.اللغة الإنجليزية (أستراليا)

نجاح 100%

Trip.com x DBS بطاقة الترقية, المستخدم الحالي 7% على حجوزات الفنادق

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (SG?المنطقة) المستخدم الحالي 7% على حجوزات الفنادق (التطبيق)

نجاح 100%

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (HK المنطقة) 10% إيقاف تشغيل

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (HK المنطقة) 10% قبالة باستخدام DBS الأسود وورلد ماستركارد

نجاح 100%

Trip.com x DBS بطاقة ترويجية لمدة مستخدم جديد 8% على حجوزات الفنادق

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (SG?المنطقة) مستخدم جديد 8% على حجوزات الفنادق

نجاح 100%

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (SG?المنطقة) مستخدم جديد S$50 قبالة كاثي باسيفيك

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (SG?المنطقة) مستخدم جديد S$50 قبالة كاثي باسيفيك

نجاح 100%

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (SG?المنطقة) المستخدم الحالي 6% على حجوزات الفنادق

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (SG?المنطقة) المستخدم الحالي 6% على حجوزات الفنادق

نجاح 100%

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (HK المنطقة) 10% إيقاف تشغيل

Trip.com x DBS بطاقة الترقية (HK المنطقة) 10% قبالة باستخدام DBS البارزة بطاقة & DBS البوصلة فيزا

نجاح 100%

Trip.com هونغ كونغ & ماكاو.

هونغ كونغ & ماكاو.. 1. فترة العرض: 23 تشرين الأول / أكتوبر إلى 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2018. يأتي أولا, أولا يخدم أولا حين أن الإمدادات الماضي.2. تعزيز منصة: Trip.com التطبيق المحمول (النسخة الإنجليزية 6.0 أو أعلاه).3. الرمز الترويجي على حجوزات الفنادق في هونغ كونغ & ماكاو فقط.4. الأهلية: مدونات الترويجي يمكن استخدامها فقط لمدة المدفوعة مسبقا الغرف. حد واحد الرمز الترويجي في الحجز.5. الرمز الترويجي الاستخدام: وللحصول على الخصم, أدخل رمز على صفحة الحجز.6. الحصول على خصم من $20 خارج أي حجز تتجاوز $200 AUD, أو $40 على أي حجز تتجاوز $400. مدونات الترويجي فقط عند الدفع بالدولار الأسترالي.7. في حالة الغاء الحجز, الرمز الترويجي المستخدمة في الحجز سيتم تلقائيا عاد إلى حسابك وإتاحتها للاستخدام للمدة المتبقية من تعزيز. مدونات الترويجي المستخدمة في حجوزات الفنادق والتي يتم تعديلها من قبل دعم العملاء سوف تعتبر لاغية وباطلة.8. فندق سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق قد تختلف وفقا لنوع الغرفة. يرجى الرجوع إلى غرفة سياسات عند الحجز.9. Trip.com محميات التفسير النهائي من هذا العرض.

نجاح 100%

Trip.com العالمية كود الخصم

دفع مع المجلس الانتقالي بطاقة الائتمان في THB العملة للحصول على 8% لحظة الخصم المدفوعة مسبقا الفنادق. السفر قبل 31 كانون الأول / ديسمبر 2018

نجاح 100%

تصل إلى 42% قبالة أوساكا & كيوتو الفنادق

تصل إلى 42% قبالة أوساكا & كيوتو الفنادق. 1. فترة العرض: من الآن حتى 31 Dec 2018. فوائد هذا العرض محدودة وسوف تعطى على من يأتي أولا, أولا يخدم أولا أساس.2. تعزيز منصة: Trip.com التطبيق المحمول (الاتحاد الافريقي النسخة الإنجليزية 6.0 أو أعلاه).3. الرمز الترويجي صالح في اليابان حجوزات الفنادق فقط.4. المؤهلة في الفنادق: مدونات الترويجي يمكن استخدامها فقط لمدة المدفوعة مسبقا.5. الرمز الترويجي : أدخل رمز على حجز الفندق الصفحة للحصول على الخصم الخاص بك.6. عندما دفع في أسترالي; تتلقى خصم $20 على أي حجز على $500; a $30 خصم على أي حجز على $600; و $40 خصم على أي حجز على $660.7. في حالة الغاء الحجز, الرمز الترويجي المستخدمة في الحجز سيتم تلقائيا عاد إلى حسابك و متاحة للاستخدام خلال تعزيز مرحلة صدر في. مدونات الترويجي المستخدمة في حجوزات الفنادق والتي يتم تعديلها من قبل خدمة العملاء الخط الساخن سوف تعتبر لاغية وباطلة.8. Trip.com تحتفظ بجميع حقوق التفسير النهائي.

نجاح 100%

الصفحة 1 من 21 2

Trip.com Discount Code
Trip.com Discount Code

Best Trip Coupon Code, Discount Code, Deals

Trip Coupons are the Best Ways to Save Money When You Shop Online at www.Trip.com. Our Coupon Portal Brings you Only The Top ctrip Discount Codes to Use them Online. To view the Codes you have to click on "Show Coupon". Sometimes Trip.com Brings You Direct Discount Without Adding a Code and Just Click on "Redeem Offer" and the Discount Offer Will be Activated Immediately. If one of the coupons for ctrip does not work then you can try other codes until you find the valid code that works.

Recently Added Trip.com Coupons & Promo Codes

0 coupons
 

Best Trip.com Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires

Tips About Trip.com

Travel is very good for you for a number of reasons. Travel also enables you to appreciate where you run from. First, it allows you to widen your horizons. If you would like to have the ideal travel ever, try on what trip.com can give you! You may plan your domestic and worldwide travel that’s well within your financial plan. If you wish to have a hassle free travel, it’s the sole service that you could trust!

As soon as you click the coupon it will redirect you to the merchant website where you could apply it. With save say, you’re certain to delight in the most current and the very best coupons, promo codes, sales, deals, and the absolute most useful promotion details. When you use the coupon the discount is going to be added to your cart automatically. Philippines Coupon would like you to recharge your batteries in the manner in which you see fit but additionally it understands you will need to count every cent spent.

If it doesn’t get the job done, we will get rid of the codes immediately. Please be aware, only selected room types are qualified for promotion codes. You might not exchange a promotion code for money.

Some codes offer totally free delivery, which surely represents a great technique of savings. Should it generate a coupon code, make certain you copy and utilize it for late.3. There are different kinds of coupon codes readily available on the marketplace. There are plenty of offered trip Coupon Codes not just for groceries and RTW even for travel, hotel lodgings you only have to search for them.

 

Coupons and offers from similar stores

 

Other ctrip Discount Codes

25 unverified coupons

Black Friday Travel Sale!

Black Friday Travel Sale!

success 100%

5% Off Tours & Tickets

5% Off Tours & Tickets. Coupon Code: . Promotion period: 1 – 30 November 2019. The benefits of this promotion are limited and will be given on a first come, first served basis.Promotion platform: Trip.com website, mobile website, and app (English Version 6.0 or above).Promo codes only valid for hotel bookings in Australia and New Zealand.Promo codes can only be used for prepaid rooms. Due to certain hotel and supplier requirements, promo codes may not be valid on some prepaid rooms. Only one promo code can be applied to each booking.Each promo code can only be used once.Each promo code should be entered on the hotel booking page to receive applicable discounts.Promo codes only valid when payment is made in AUD.Promo code GOAU5 is valid only on the Trip.com app for 5% off. Promo code GOAU3 is valid on the Trip.com app, website, and mobile website for 3% off.In the case of booking cancellations, the promo code used for that booking will automatically be returned to your account and made available for use during the promotion phase it was issued in. Promo codes used for hotel bookings which are then modified by customer support will be considered null and void.Hotel cancellation and prepayment policies may vary according to room type. Please refer to the room policies upon reservation.The pre-discount rate represents the full price for this particular room type. It may differ from the standard retail rate.The discount quoted up to 45% published on the promotion page is accurate as of the promotion release date. Discounts are subject to change after this date.Trip.com reserves all rights to final interpretation of this promotion.All pricing is dynamic and constantly fluctuating. Therefore prices shown are accurate as displayed, but change frequently.

success 100%

Extra 3% OFF hotels worldwide!

Extra 3% OFF hotels worldwide!. Coupon Code: . Promotion period: 1 – 30 June, 2019. The benefits of this promotion are limited and will be given on a first come, first served basis.Promotion platform: Trip.com website, mobile website, and app (English Australian Version 6.0 or above).The promo codes are valid for eligible hotel bookings worldwide.Eligible hotels: Promo codes can only be used for prepaid rooms. Due to certain hotel and supplier requirements, promo codes may not be valid on some prepaid rooms. Only one promo code can be applied to each booking.Promo codes only valid when payment is made in AUD.Restriction: Code 1 (TRIP6) is only valid for a user’s first hotel booking, and can only be applied to bookings made in the Trip.com app. Code 2 () is valid for hotel bookings made on any Trip.com platform, and is not limited to a user’s first hotel booking.Promo code usage: To receive the discount, enter the code on the hotel booking page.Code 1 (TRIP6) is valid for a 6% discount when conditions are met. Code 2 () is valid for a 3% discount when other conditions are met.

success 100%

Extra $30 off Taiwan in Spring!

Extra $30 off Taiwan in Spring!. Coupon Code: . 1. Promotion period: 1 – 28 February 2019. The benefits of this promotion are limited and will be given on a first come, first served basis.2. Promotion platform: Promo code is only valid on the Trip.com mobile app; promo code TNTTWEN is valid on the Trip.com website, mobile website, and app (English Version 6.0 or above)3. Promo code is valid on hotels on prepaid hotels in Taiwan only.4. Restrictions: Promo codes are single-use per user account, limited to one code per device.5. Promo code usage: Enter the code on the booking page to receive the discount.6. When paying in AUD, receive an instant discount of AUD $10 for any hotel booking exceeding AUD $160, AUD $15 for any hotel booking exceeding AUD $220, and AUD $30 for any hotel booking exceeding AUD $375. Promo code TNTTWEN is valid for an 8% discount on eligible tours & tickets displayed on the promotion page.7. In the case of booking cancellations, the promo code used for that booking will automatically be returned to your account and made available for use during the promotion phase it was issued in. Promo codes used for bookings which are then modified by customer service will be considered null and void.8. Hotel stay period: variable between 1 February 2019 – 30 April 2019. Check individual hotels for availability.9. Trip.com reserves all rights to final interpretation of this promotion.

success 100%

7% off for prepaid hotels

Instant 7% off for prepaid hotels worldwide (HK)

success 100%

Christmas Holiday Promotion at Trip.com

Christmas Holiday Promotion. 1. Promotion period: 6 November to 25 December 2018. First come, first served while supplies last.2. Promotion platform: Trip.com mobile app (English Version 6.0 or above).3. Eligibility: Promo codes can only be used for prepaid hotel rooms. Limited to one promo code per booking.4. Promo code : To receive the discount, download the Trip.com app and enter the code on the hotel booking page.5. When paying in AUD, receive a 5% discount on hotels worldwide.6. In the case of booking cancellations, the promo code used for that booking will automatically be returned to your account and made available for use for the remaining duration of the promotion. Promo codes used for hotel bookings which are then modified by customer support will be considered null and void.7. Hotel cancellation and prepayment policies may vary according to room type. Please refer to the room policies upon reservation.8. Trip.com reserves all rights to final interpretation of this promotion.English (Australia)

success 100%

Trip.com x DBS Card Promotion, Current User 7% off on hotel bookings

Trip.com x DBS Card Promotion (SG?region) Current User 7% off on hotel bookings (APP)

success 100%

Trip.com x DBS Card Promotion (HK region) 10% OFF

Trip.com x DBS Card Promotion (HK region) 10% OFF by using DBS Black World Mastercard

success 100%

Trip.com x DBS Card Promotion for New user 8% off on hotel bookings

Trip.com x DBS Card Promotion (SG?region) New user 8% off on hotel bookings

success 100%

Trip.com x DBS Card Promotion (SG?region) New user S$50 off Cathay Pacific

Trip.com x DBS Card Promotion (SG?region) New user S$50 off Cathay Pacific

success 100%

Trip.com x DBS Card Promotion (SG?region) Current User 6% off on hotel bookings

Trip.com x DBS Card Promotion (SG?region) Current User 6% off on hotel bookings

success 100%

Trip.com x DBS Card Promotion (HK region) 10% OFF

Trip.com x DBS Card Promotion (HK region) 10% OFF by using DBS Eminent Card & DBS COMPASS VISA

success 100%

Trip.com Hong Kong & Macau Hotel Sale

Hong Kong & Macau Hotel Sale. 1. Promotion period: 23 October to 30 November 2018. First come, first served while supplies last.2. Promotion platform: Trip.com mobile app (English Version 6.0 or above).3. Promo code for hotel bookings in Hong Kong & Macau only.4. Eligibility: Promo codes can only be used for prepaid rooms. Limit one promo code per booking.5. Promo code usage: To receive the discount, enter the code on the hotel booking page.6. Receive a discount of $20 off for any booking exceeding $200 AUD, or $40 off on any booking exceeding $400. Promo codes are only when paying in AUD.7. In the case of booking cancellations, the promo code used for that booking will automatically be returned to your account and made available for use for the remaining duration of the promotion. Promo codes used for hotel bookings which are then modified by customer support will be considered null and void.8. Hotel cancellation and prepayment policies may vary according to room type. Please refer to the room policies upon reservation.9. Trip.com reserves all rights to final interpretation of this promotion.

success 100%

Trip.com Global Discount Code

Pay with KTC credit card in THB currency to get 8% instant discount for prepaid hotels. Travel by 31st December 2018

success 100%

Up to 42% off Osaka & Kyoto Hotels

Up to 42% off Osaka & Kyoto Hotels. 1. Promotion period: From now until 31 Dec 2018. The benefits of this promotion are limited and will be given on a first come, first served basis.2. Promotion platform: Trip.com mobile app (AU English Version 6.0 or above).3. Promo code is valid for Japan hotel bookings only.4. Eligible hotels: Promo codes can only be used for prepaid rooms.5. Promo code : Enter the code on the hotel booking page to receive your discount.6. When paying in AUD; receive an discount of $20 on any booking over $500; a $30 discount on any booking over $600; and a $40 discount on any booking over $660.7. In the case of booking cancellations, the promo code used for that booking will automatically be returned to your account and made available for use during the promotion phase it was issued in. Promo codes used for hotel bookings which are then modified by the customer service hotline will be considered null and void.8. Trip.com reserves all rights of final interpretation.

success 100%

Page 1 of 21 2