كود الخصم Emirates.com
كود الخصم Emirates.com

الأفضل Emirates رموز القسيمة, رموز الخصم والصفقات

كوبونات الإمارات هي أفضل السبل "حفظ المال عندما كنت متجر على الإنترنت" في www.Emirates.com. لدينا قسيمة بوابة يجلب لك فقط أعلى الإمارات رموز الخصم لاستخدامها على الانترنت. لعرض الرموز عليك أن اضغط على "إظهار القسيمة". في بعض الأحيان يجلب لك الخصم المباشر دون إضافة رمز الموقع Emirates.com وفقط اضغط على "استبدال العرض" والخصم تقدم سيتم "تفعيلها فورا". إذا لم يعمل أحد الكوبونات للإمارات ثم يمكنك محاولة رموز أخرى حتى تجد التعليمة البرمجية الصحيحة التي يعمل.

Recently Added Emirates.com Coupons

تتمتع تصل إلى 25% off rates at Minor Hotels!

تتمتع تصل إلى 25% off rates at Minor Hotels! Book your stay using the code “” and make the most of your vacation with: Triple Skywards Miles Upto 25% off the Best Flexible Rate Upto 15% discount on dining at participating restaurants Upto 15% discount on spa treatments Single room upgrades* Complimentary breakfast for two Earn nights towards you Discovery tier status

نجاح 100%

ثلاثة أضعاف الأميال, غرفة ترقيات وغيرها الكثير

يمكن للضيوف الآن تكسب ثلاثة أضعاف أميال سكاي واردز, غرفة مفردة ترقيات, خصومات على الطعام في المطاعم المشاركة و أسعار خاصة على علاجات السبا. أو كسب ليال نحو اكتشاف الخاص بك وضع الطبقة. فاليديتيبوك العرض حسب 31 2017Stay آذار/مارس قبل 31 كانون الأول / ديسمبر 2017

نجاح 100%

بدل الأمتعة الإضافية إضافية 10 كيلوغرامات للطلاب

كيفية المطالبة بالأمتعة الزائدة اللووانسيبوك صالح الرحلات الجوية الخاصة بك باستخدام الزر الآن الكتاب في هذه الصفحة. تحديد توقف, فليكس أو المرن بالإضافة إلى سعر التذكرة. حدد 'الدفع في أحد مكاتب طيران الإمارات' عند الوصول إلى صفحة طرق الدفع. دون ملاحظة عن مرجع الحجز الخاص بك. اذهب إلى أحد مكاتب طيران الإمارات في غضون ثلاثة أيام الحجز الخاص بك دفع ثمن تذكرة السفر الخاصة بك والتأكد من الأمتعة الزائدة. كنت’ليرة لبنانية تحتاج إلى تقديم أي تأشيرة الطالب الخاصة بك أو نموذج I20. يمكنك دفع بمكتب الإمارات والمطالبة ببدل الأمتعة الإضافية الخاصة بك عند الدفع. كونديتيونسباجاجي وأحكام بدل صالحاً لتذاكر للبيع حتى 31 آذار/مارس 2018.Baggage بدل صالحاً للسفر الصادرة حتى 31 آذار/مارس 2018.This العرض لا ينطبق على الأسعار الخاصة. صالحة للطلاب بين 17 و 37 سنة من العمر. يجب أن تنتج الوثائق الداعمة في وقت إصدار التذاكر: تأشيرة طالب أو نموذج I20 صالح. رسالة القبول دون أي من الاثنين غير صحيح. رهنا بتوافر هذا العرض في وقت الحجز ولا يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. الإمارات تحتفظ بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت دون إشعار مسبق.

نجاح 100%

عروض خاصة لطلاب الرحلات الجوية من الهند

تتمتع بوزن الأمتعة الإضافية للولايات المتحدة, بدل الأمتعة أستراليا وأوروبا صالحاً لتذاكر للبيع حتى 31 آذار/مارس 2018.Baggage بدل صالحاً للسفر الصادرة حتى 31 آذار/مارس 2018.This العرض لا ينطبق على الأسعار الخاصة. صالحة للطلاب بين 17 و 37 سنة من العمر. يجب أن تنتج الوثائق الداعمة في وقت إصدار التذاكر: معرف الطالب أو رسالة القبول أو الالتحاق بكلية صالحة. نموذج I20 إلى أن يتم إنتاجها في وقت إصدار التذاكر. رهنا بتوافر هذا العرض في وقت الحجز ولا يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. الإمارات تحتفظ بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب أن تأتي الرحلة التي تم شراؤها من أي من وجهاتنا في India.You يجب أن تدفع للحجز في مكتب طيران الإمارات محلي في الهند في غضون ثلاثة أيام حجز أو أنها سوف تلغي. يمكن الدفع نقدا أو بطاقة الائتمان أو بأمر مشروع الطلب/الأجر صالح 'الإمارات'. جواز السفر (نسخة) إلزامي لإصدار التذاكر. للدفع نقدا من مبالغ تتجاوز INR 25,000 يمكنك ’ ليرة لبنانية بحاجة أيضا تقديم نسخة من بطاقة عموم. مهم: ونحن مش ’ تي قبول أوامر دفع الشيكات/من المصارف التعاونية وغير CTS متوافقة مع دفع أوامر من المصارف.

نجاح 100%

 

الأفضل Emirates.com مدونات الترويجي

نوع العرض تفاصيل الخصم انتهاء صلاحية
رمز تتمتع تصل إلى 25% off rates at Minor Hotels! 2022-02-10
بيع ثلاثة أضعاف الأميال, غرفة ترقيات وغيرها الكثير 2022-02-10
بيع بدل الأمتعة الإضافية إضافية 10 كيلوغرامات للطلاب 2022-02-10
بيع عروض خاصة لطلاب الرحلات الجوية من الهند 2022-02-10

نصائح حول موقع Emirates.com

 

كوبونات والعروض من متاجر مماثلة


10% خصم على مجموعة مختارة من أورورا رحلات
10% خصم على مجموعة مختارة من أورورا رحلات الترويجي الفترة: 31/12/20


10% خصم على سبا الأنشطة (تايوان)
10% خصم على سبا الأنشطة (تايوان) الفترة الترويجي: 31/12/


15% خصم على التزلج الطائر المبكر (كوريا)
15% خصم على التزلج الطائر المبكر (كوريا) الفترة الترويجي: 31/1


10% خصم على القيقب الأنشطة (اليابان / كوريا)
10% خصم على القيقب الأنشطة (اليابان / كوريا) الترويجي اللثة

 

الإمارات الأخرى رموز الخصم

0 القسائم غير المتحقق منها

Emirates.com Discount Code
Emirates.com Discount Code
Store RSS

Emirates.com Discount Code, Coupon Code

Emirates.com Discount Code and Coupon are the Best Ways to Save Money When You Shop Online at www.Emirates.com. Our Coupon Portal Brings you Only The Top emirates Discount Codes to Use them Online. To view the Codes you have to click on "Show Coupon". Sometimes Emirates.com Brings You Direct Discount Without Adding a Code and Just Click on "Redeem Offer" and the Discount Offer Will be Activated Immediately. If one of the coupons for emirates does not work then you can try other codes until you find the valid code that works.

Recently Added Emirates.com Coupons & Promo Codes

0 coupons

No inactive coupons found

 

Tips About Emirates.com

Other emirates Discount Codes

3 unverified coupons

Triple miles, Room upgrades and many more

Guests can now earn triple Skywards Miles, single room upgrades, dining discounts at participating restaurants and special rates on spa treatments. Or earn nights towards your DISCOVERY tier status. Offer validityBook by 31 March 2017Stay by 31 December 2017

success 100%

Extra extra 10kg baggage allowance for students

How to claim your extra baggage allowanceBook valid flights using the Book now button on this page.Select a Saver, Flex or Flex Plus fare.Select ‘Pay at an Emirates office’ when you reach the Payment methods page.Make a note of your booking reference.Go to an Emirates office within three days of your booking to pay for your ticket and confirm your extra baggage. You’ll need to present either your student visa or an I20 form. You can pay at the Emirates office and claim your extra baggage allowance when you pay.Terms and conditionsBaggage allowance is valid for tickets on sale until 31 March 2018.Baggage allowance is valid for outbound travel until 31 March 2018.This offer is not applicable on special fares.Valid for students between 17 and 37 years of age. Supporting documentation must be produced at the time of ticketing: student visa or valid I20 form.Admission letter without either of the two is not valid.This offer is subject to availability at the time of booking and cannot be combined with any other offer.Emirates reserve the right to withdraw this offer at any time without prior notice.

success 100%

Special Offers for Students Flights from India

Enjoy extra baggage allowance to the US, Europe and Australia Baggage allowance is valid for tickets on sale until 31 March 2018.Baggage allowance is valid for outbound travel until 31 March 2018.This offer is not applicable on special fares.Valid for students between 17 and 37 years of age. Supporting documentation must be produced at the time of ticketing: student ID or valid college admission or enrolment letter. Form I20 to be produced at the time of ticketing. This offer is subject to availability at the time of booking and cannot be combined with any other offer.Emirates reserve the right to withdraw this offer at any time without prior notice.The flight purchased must originate from any of our destinations in India.You must pay for your booking at a local Emirates office in India within three days of booking or it will be cancelled.Payment can be made by cash or credit card or demand draft/Pay order in favour of ‘Emirates’. Passport (copy) is mandatory for issuance of tickets. For cash payment of amounts exceeding INR 25,000 you’ll also need to provide a copy of the PAN card. Important: We don’t accept demand drafts/pay orders from Co-operative banks and non-CTS compliant pay orders from Banks.

success 100%